جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

عاجل.. هذا ما قرره “الكاف” بخصوص مباراة الوداد أمام الترجي التونسي

 

جورنال أنفو – حكيمة مومني

 

تقرر رسميا، اليوم الأربعاء، إعادة مباراة فريقي الوداد البيضاوي والترجي التونسي بملعب محايد،  وذلك برسم إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، مباشرة بعد إنتهاء منافسات “الكان” التي ستقام في مصر.

واتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)  هذا القرار بعد استكمال اجتماعه الطارئ الذي بدئه أمس الثلاثاء، حول ملابسات الهدف الذي سجله فريق الوداد في مرمى مضيفه الترجي التونسي في ملعب  رادس، والذي كان قد رفضه الحكم “غاساما” بدعوى أنه تسلل، كما لم يكن من الممكن الرجوع إلى تقنية الفار، بعد تعرضها لعطب تقني قبل ساعتين من انطلاق المباراة، وهو ما أثار غضبا كبيرا في صفوف طاقم الوداد والجمهور المغربي.

واتخذت “الكاف” هذا القرار قبل قليل، خلال الاجتماع الذي بدأ بباريس على الساعة الواحدة زوالا بالتوقيت المغربي ، عقب حضور الفعاليات الخاصة باجتماع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، حيث تقرر أيضا  احتساب نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين. 

وانطلقت فعاليات الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية بالكاف أمس الثلاثاء، لمناقشة الأحداث التي شهدتها المباراة بين الفريقين، والتي حاز على إثرها الفريق التونسي اللقب القاري، أثار جدلا واسعا بين المتتبعين.

وكان رئيس “كاف”، أحمد أحمد، دعا السبت الماضي اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الأفريقية، بعدما اعتبر الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي أدار اللقاء فريق الوداد منسحباً، وأعلن انتهاء المباراة بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف الساعة.

 

تعليقات
تحميل...