جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

4 عادات تزيدك جمالا وسحرا

 

لأنّ العناية بجمالك هي سلسلة من الخبرة وتراكم المعرفة في هذا المجال، صار بإمكانك استخلاص مجموعة من القواعد والعبر التي تساعدك لإذكاء هذا الجمال من خلال أساليب سهلة وسريعة، فاستفيدي من خبرة ياسمينة، وانصحي صديقتك أيضاً بإتباع هذه الخطوات البسيطة!

التقشير: حافظي على مستحضر تقشير البشرة في الحمام، ولا تظني أنّه حكرٌ على الوجه فقط، بل على العكس فتقشير بشرة الجسم تقع في الأهميّة نفسها، حيث من المفيد والضروري أن تسعي دوماً لإزالة الخلايا الميّتة عن بشرتك.

الفازلين: ما يزال الجدل قائماً عما إذا كان الفازلين يغذي الجلد فعلاً، أم إذا كان مجرد آداة لترطيبه، وفي الحالين يمكنك دوماً تزويد حقيبتك به، فيشكّل حلاً سريعاً لمختلف مشاكل البشرة التي قد تواجهك خارج المنزل.

زيت جوز الهند: هذا المستحضر يؤدي دوراً فعالاً في تقويّة شعرك، والعناية ببشرة جسمك، فلا تتغاضي أبداً عن استعماله بشكل دوري، ومرّة في الأسبوع على الأقّل، حيث يحتوي هذا الزيت مواداً تساهم في زيادة حيويّة الشعر ونضارة الجسم.

اللافندر: قد تكون هذه الحيلة من صنع جدتك، إلا أنّ وضع القليل منها تحت الوسادة، يمنحك النوم الوافي والمريح، مما يريح أعصابك، وبالتالي ينعكس إيجاباً على ورنق جمالك.

 

تعليقات
تحميل...