جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

شكوك حول مقتل مراسل صحفي وجريدته تتوعد بالمحاسبة

 

جورنال أنفو – رشيد خادم

 

تعرض طاقم موقع “صوت العدالة” الإلكتروني لصدمة كبيرة، بعدما بلغ إلى علمه العثور على مراسله الصحفي عبد المطلب بلغيث، وهو مدرج في دمائه بجانب دراجته النارية، صباح أمس الأحد، بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء.

ويعيش طاقم الموقع الإلكتروني حالة نفسية متأزمة، بسبب هذا الحادث الغريب كما وصفه، متوعدا بمحاسبة كل من ثبت علاقته بمقتل المراسل الصحفي، معتبرا وفاته غامضة وغير طبيعية.

من جهتها، فتحت المصالح الأمنية تحقيقاتها من أجل معرفة الأسباب الحقيقية للحادث، وحسب المعلومات الأولية فإن المرحوم عبد المطلب تعرض لضربة في الجهة اليسرى من الرأس، وأصيب في كثفه الايسر.

وبعد معاينة مكان الحادث، استغرب طاقم الجريدة من طريقة وفاة المرحوم عبد المطلب بلغيث، وتؤكد الجريدة أن التحقيقات الأمنية إذا أثبتت أن وفاة مراسلها كانت بفعل فاعل، فإنها ستلجا إلى المتابعة القانونية للمتورطين ولن تتسامح مع أي كان ومن ثبت تورطه في مقتله.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم طاقم تحرير جريدة صوت العدالة إلى عائلة المرحوم والاسرة الاعلامية بأحر التعازي سائلين المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

تعليقات
تحميل...