جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“كوك ستوديو”.. سهرة فنية ختامية للفنانين نعمان بلعياشي وهند الزيادي بطنجة

جورنال أنفو

تنظم شركة “كوكا كولا”، غدا السبت، بساحة شاطئ مالاباطا، السهرة الختامية للمنصة الموسيقية الدولية “كوك ستوديو”.

 

ووفق بلاغ لـ”كوكا كولا”، سيحيي السهرة الختامية والتي ستنطلق ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر، كل من الفنانين نعمان بلعياشي وهند الزيادي.

 

 

وأورد دات البلاغ، أن هذه الدورة مكنت من إبداع ثلاث أغاني اكتسبت موقعها ضمن أبرز أغاني صيف 2023، وتمكنت من تحقيق رواج كبير على يوتوب، خاصة أغاني الفرق الثنائية على غرار زهير البهاوي وريم فكري، كوزل وماريا نديم، نعمان بلعياشي وهند الزيادي.

 

 

وأضاف البلاغ، أن المنصة قدمت عروضا لهذه الفرق الثنائية بشكل مباشر عبر المغرب من خلال سلسلة السهرات التي نظمت في مدن مختلفة، تهم الدار البيضاء، مراكش وأكادير والتي ظلت مدينة طنجة آخرها.

 

 

ومن جهتها روجت الفنانة هند الزيادي للحفل الغنائي رفقة الفنان نعمان بلعياشي، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، تدوينة تدعو فيها جمهورها للحضور قائلة: “ناس طنجة والنواحي وأخيرا غادي نتلاقاو يوم السبت بساحة الأمم في سهرة كوكاكولا مع الفنان نعمان بلعياشي، بغيتكم كاملين تكونو حاضرين باش ندوزو سهرة ولا أروع إن شاء الله، أنتظركم أحبابي”.

 

 

وتواصل “كوكا كولا” إتحاف المغرب بتنظيم الموسم الثاني للمنصة الموسيقية الدولية “كوك ستوديو”، على إثر النجاح الذي عرفته الدورة الافتتاحية في 2022، مؤكدا البلاغ أن الدورة الجديدة شهدت إقبالا كبيرا، وارتكزت على سلسلة من الشراكات الفنية غير المسبوقة، والتي كانت كلها مغربية.

 

 

يشار أن “كوك ستوديو” منصة موسيقية مبتكرة تجمع المواهب القادمة من الجهات الأربع للعالم، وتصبو إلى مزج الأساليب الموسيقية المتنوعة، محطمة بذلك الحدود الجغرافية والثقافية لتنال إعجاب عشاق الموسيقى عبر العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.