جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نقابة صيادلة البيضاء ينضمون لقائمة المتبرعين لضحايا الزلزال

جورنال أنفو

تقدمت نقابة صيادلة ولاية الدارالبيضاء الكبرى، باسم جميع الصيادلة بآحر التعازي للمملكة ولأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب عدد من المدن ليلة 9 شتنبر الجاري، كما وأعلنت عن إطلاق حملة تضامنية واسعة من أجل جمع تبرعات مادية وعينية، تتوزع ما بين الأدوية والأفرشة والأغطية والألبسة والمواد الغذائية واللوازم المدرسية وألعاب الأطفال وكل ما يمكن أن يشكل دعما وسندا للمتضررين من الزلزال.

 

وأكدت إلهام لحلو خالدي، رئيسة نقابة صيادلة ولاية الدارالبيضاء، في هذا الصدد من خلال بلاغ عن النقابة، أنه سيتم التنسيق مع السلطات العمومية المختصة ومع مكونات المجتمع المدني من أجل إيصال المساعدات، التي سيتم تجميعها للمناطق المتضررة التي تكون في حاجة ماسّة إليها، بناء على تنسيق عقلاني، لضمان وصول هذا الدعم لكل من هو في حاجة إليه.

وفي سياق متصل، أكّد الدكتور وليد العمري، نائب رئيسة نقابة صيادلة ولاية الدارالبيضاء الكبرى ورئيس تجمع نقابات صيادلة الصيدليات بالمغرب، على أن اللحظة بكل آلامها وتفاصيلها الحزينة تعتبر كذلك لحظة وطنية قوية تبين على نبل وكرم المغاربة قاطبة وتلاحمهم، من مختلف الفئات والشرائح الاجتماعية، وهو ما تعكسه أشكال الدعم والتضامن التي يشارك فيها الجميع، مشددا على أن صيادلة الصيدليات الذين ظلوا على الدوام بقرب المواطنين والفئات الهشة، من أجل الإجابة عن احتياجاتهم الصحية والاجتماعية .

وأضاف المصدر ذاته، أنهم  منخرطون اليوم مرة أخرى في هذا الورش التضامني الكبير،وذلك في سبيل تقديم المساعدة لإخوانهم في المناطق المتضررة.

ودعت نقابة صيادلة ولاية الدارالبيضاء الكبرى ، كل الفاعلين والراغبين في الانخراط والمشاركة في الحملة التضامنية لفائدة ضحايا الزلزال، وذلك  من خلال التوجه إلى الصيدليات القريبة منهم أو إلى مقر النقابة الكائن بشارع موديبوكيتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.