جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سلمى صلاح الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد “ألحان الماضي”

جورنال أنفو

شوقت الفنانة سلمى صلاح الدين، متابعيها على حسابها عبر “تطبيق إنستغرام”، لدورها الجديد في مسلسل “ألحان الماضي”، الذي من المرتقب أن يعرض قريبا على القناة الثانية “دوزيم”.

 

ويتحدث مسلسل “ألحان الماضي”، عن قصة الشباب المغربي المكافح الذي يمتلك مواهب، يحاول في عمر صغير بلوغ القمة والحصول على الشهرة، بتطوير وصقل هذه الهبة التي لن تتركه في سلام، حيث يعرض العمل الكثير من المشاكل والعراقيل التي تواجه الشخص في سبيل بلوغ وتحقيق جميع أحلامه.

 

العمل يعرف مشاركة ثلة من الفنانين، بمزيج فريد يضم الشباب والرواد، من بطولة فهد بنشمسي، إلى جانب ماجدولين وسلمى صلاح الدين، إيهاب أمير وساندية تاج الدين، وغيرهم الكثير.

 

تم تصوير جل مشاهد المسلسل بين مدينتي أكادير والدارالبيضاء، و يتميز بجودة عالية في التصوير والإخراج، وقد تم الكشف عن الفيديو الترويجي الذي أثار حماس المشاهدين وأشعل رغبتهم في مشاهدة المسلسل بشكل كامل. ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً بفضل قصته المؤثرة والعمل الجاد الذي بذله كل من صناع المسلسل والنجوم المشاركين فيه. ويتوقع الجمهور أن يكون هذا العمل الدرامي إضافة مميزة إلى الساحة الفنية المغربية، وأن يساهم في إثراء المشهد الفني بأعمال درامية تتميز بالجودة والإبداع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.