جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

عادل رمزي: “أضعنا 3 نقاط في بركان”

جورنال أنفو

طمأن مدرب نادي الوداد الرياضي، عادل رمزي، الجماهير على وضع الفريق ومستقبله، بعد التعادل مع نهضة بركان، دون أهداف، أمس الأحد، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية.

 

 

وقال رمزي في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، أنه يسعى للبصم على تجربة استثنائية مع الفريق، مضيف أن المجموعة ظهرت بأفضل مستوى له منذ انطلاق البطولة، وأنه كان يستحق العودة بـ3 نقاط من مدينة بركان.

 

 

وتابع قائلا: “قدمنا أحسن مستوى هذا الموسم، طريقة اللعب تحسنت أكثر، خلقنا مجموعة من الفرص، لكن الحظ لم يسعفنا لإحراز هدف، رغم التعادل، أرى أننا ضيعنا 3 نقاط هنا في بركان، أنا مرتاح للأداء الذي قدمنا، لكن ينتظرنا عمل كبير، وعلينا إصلاح مجموعة من الأمور، من بينها تراجع التركيز، مثل ما حدث في مباراة اليوم بداية من الدقيقة الـ70، وعلينا العمل على تحسين استغلال الفرص”.

 

 

وتطال الانتقادات بين الفينة والأخرى، عادل رمزي، من جماهير الوداد، في ظل الأداء المتذبذب والنتائج التي تبقى غير مرضية لمناصري مرتبطين بفريق بحجم وصيف النسخة الماضية من البطولة الوطنية.

 

 

يشار أن فريق الوداد الرياضي عقب تعادله في مباراته أمام نهضة بركان، صار يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل مع تلقيه هزيمة واحدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.