جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الخطوط الملكية تستعين بشركة إسرائيلية لتوفير محرك تسعير يعمل بالذكاء الاصطناعي

جورنال أنفو

أعلنت شركة “فيتشر” Fetcherr، الشركة الناشئة التي طورت أول محرك توليدي للتسعير والمخزون والنشر يعتمد على الذكاء الاصطناعي، عن شراكتها مع الخطوط الجوية الملكية المغربية، الناقل الجوي الوطني، لتثبيت محرك للتسعير (GPE) ، وهو محرك بتقنية تسعير الذكاء الاصطناعي الأولى من نوعها، والمؤتمتة بالكامل.

 

وتأتي هذه الشراكة في الوقت الذي حصلت فيه شركة Fetcherr على المركز الأول في فئة إدارة العائدات في النسخة الثانية من برنامج RAM Digital Open Innovation Program.

 

ويتضمن برنامج الابتكار الرقمي المفتوح لشركة الحطوط الملكية المغربية، التعاون مع النظام البيئي العالمي للشركات الناشئة للمشاركة في بناء جيل جديد من المنتجات والخدمات الرائدة.

 

تقدمت ثلاثمائة شركة ناشئة بطلبات للنظر فيها عبر 12 فئة محددة، وتم اختيار 10 شركات ناشئة لمدة أسبوع في مدينة فاس، للمشاركة في التحدي وعرض عملية الإعداد وعائد الاستثمار على لجنة من الحكام ضمت كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة الطيران.

 

ومُنحت الحلول الفائزة الفرصة لتوقيع عقود تجارية مع شركة الخطوط الملكية المغربية، يعد الاعتراف بـ Fetcherr كأفضل مبتكر في فئة إدارة المداخيل، فيما اعتبر الناقل الجوي شراكته مع الشركة الإسرائيلية، بمثابة شهادة على تقنية GPE المتطورة، وإحداثها تغييرًا إيجابيًا في صناعة الطيران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.