جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مخلص يوسف: أملنا أن نستضيف قدماء فريق برشلونة في دوري كرة القدم بمكناس

وسط أجواء احتفالية، طبعتها المنافسة الشريفة والروح الرياضية، أسدل الستار، يوم السبت الماضي، على فعاليات النسخة السادسة لدوري كرة القدم المصغرة، المنظم بملعبmotiv club ، بمدينة مكناس، حيث فاز قدماء لاعبي فريق الجيش الملكي، على حساب قدماء لاعبي نهضة بركان، ليتوج بذلك بطلا للدوري.

وقد جرت هذه التظاهرة الرياضية، طيلة يومي الجمعة والسبت، 06 و 07 أكتوبر الجاري،في أجواء رياضية عالية، وكان مناسبة لاسترجاع ذكريات الماضي، من طرف قدماء لاعبي الأندية الوطنية، ضمنهم قدماء المنتخب الوطني.
وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة، من طرف جمعية محبي فريق برشلونة، فرع مكناس، بتنسيق مع جمعية نوستالجيا العائلية بمدينة ليريدا الاسبانية، مشاركة قدماء فريق لييردا الإسباني، الذين عبروا عن إعجابهم بالتنظيم المحكم وحسن الاستقبال.

وقد أجمع المشاركون على نجاح النسخة السادسة، على جميع المستويات، كما وجهوا تحية شكر لجميع أعضاء رابطة مشجعي ومحبي نادي برشلونة الإسباني، فرع مدينة مكناس، المنظم للتظاهرة، الذين لم يدخروا أي جهد في توفير جميع الشروط لإنجاح هذا العرس الرياضي.
وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، قال السيد مخلص يوسف رئيس جمعية محبي فريق برشلونة، فرع مكناس، ”، إنه جد سعيد بنجاح هذا الدوري، المتمثل في المشاركة المكثفة للفرق، وتواجد مجموعة من قدماء اللاعبين الذين تركوا بصماتهم واضحة في الكرة المغربية.
ولم يفت السيد مخلص بأن يوجه تحية شكر وتقدير لكل المستشهرين، الذين يدعمون هذا الدوري، إذ بفضلهم، يضيف السيد مخلص، تمكنت الجمعية من تحمل جميع مصاريف الفرق المشاركة، من المبيت والتغذية، وحتى التنقل لبعض الفرق، ومصاريف مختلفة.
وعبر عن أمله، في أن تنجح الجمعية في الدوري المقبل، أو دوريات مقبلة، من استضافة قدماء فريق برشلونة الإسباني. وأكد أن الجمعية تعمل على تحقيق هذا الحلم منذ سنوات، وأنه سيظل حاضرا بقوة في أنشطتها إلى حين تحقيقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.