جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

لطيفة رأفت تنفي إشاعة مرضها وتهدد مروجيها باللجوء إلى القضاء

جورنال أنفو

نفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عبر حسابها الشخصي على تطبيق“إنستغرام”، جميع الأخبار الرائجة بخصوص تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى، متوعدة مروجيها باللجوء إلى القضاء.

 

ونشرت الفنانة صورة لفيديوهات جرى تقاسمها عبر مجموعة من القنوات الإلكترونية، والتي روجت لمرضها وإصابتها بتسمم خطير وغيرها من العناوين المضللة، معلقة عليها: “الله يخليكم جميعا سمعوا الأوديو لي محطوط على هذه الشائعات الخبيثة عاد كتبوا او علقوا، حسبي الله و نعم الوكيل”.

 

 

وقالت لطيفة رأفت في التسجيل الصوتي إنها بصحة جيدة، مشيرة إلى أنها انتهت في ساعات متأخرة من تسجيل إحدى السهرات لصالح القناة الأولى، لتفاجأ صبيحة الغد بعدد خيالي من الاتصالات الهاتفية من داخل وخارج المغرب وبزيارة أقاربها من أجل الإطمئنان على وضعها الصحي.

 

وطمأنت رأفت في تعليقها جمهورها ومعارفها عن وضعها، قائلة في تعليقها : “أنا صحتي جيدة الحمد لله ومانشرته سابقا هي مجرد أخبار زائفة تروج مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وهددت لطيفة رأفت بمتابعة مروجي إشاعة مرضها قانوينا، مؤكدة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الأمور، قائلة: “كنت سابقا أتجنب الرد، إلا أن هذه المرة قررت أن أخرج عن صمتي لأن الإشاعة تسببت لعائلتي بحالة من الذعر”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.