جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

صحفي رياضي : “أداء الأسود لم يكن مفاجئا وهي نقطة إيجابية لصالحهم للتعرف على الطقوس الإفريقية”

جورنال أنفو - محمد زكى (صحفي متدرب)

أكد الصحفي الرياضي عادل رحموني، أن أداء المنتخب الوطني المغربي لم يكن مفاجأ، نظرا لما تعودنا في السابق من خلال المباريات الودية للأسود والتي يخرج منها فائزا لكن النتيجة تكون معاكسة عندما ينافسونا في المسابقة القارية خاصة كأس ٱفريقيا”.

 

وأضاف الرحموني في تصريح خص به جريدة “جورنال أنفو”: “لا يجب أن ننسى بعض الغيابات لعناصر مهمة داخل الفريق، والتي لها وزن مثل سفيان بوفال، أمرابط وحكيم زياش، هؤلاء بإعتبارهم ركائز المنتخب الوطني المغربي”.

 

وتابع المتحدث: “فبالرغم من قوة المنتخب الإفواري على أرضه وأمام جمهوره العريض، أبان في الشوط الأول على تنظيمه وقوته وانتشاره في رقعة الميدان بشكل جيد، فيما في الشوط الثاني اتضح أن المنسوب البدني لمنتخب “الفيلة” قد انهار شيئا ما و تمكن الأسوم من التحكم في زمام الأمور رغم السيطرة الميدانية للفريق الإيفواري”.

 

مضيفا : “علينا أن نسجل بأنه لأول المرة نرى المنتخب المغربي يجري مباريات ودية التي تهم نهائيات كأس إفريقيا خارج المغرب و في دول إفريقيا جنوب الصحراء”.

 

ولفت الصحفي الرياضي عادل الرحموني، إلى أنها كانت فرصة للمنتخب الوطني ليتعود على الطقوس الإفريقية لأن أغلب اللاعبين محترفين بأوروبا، وكذلك التأقلم مع أجواء جماهير إفريقيا قبل دخولهم كأس إفريقيا، وتبين بأن لا خوف على العناصر الوطنية، بالرغم من أن الجميع يعتبر نتيجة التعادل مخيبة للآمال، لكن لاحظنا الخوف واضح على مدرب المنتخب الإفواري في الندوة الصحفية وهذه نقطة تحسب لصالح العناصر الوطنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.