جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أمين عدلي يواصل تألقه ويقود ليفركوزن لدور الـ16 من كأس ألمانيا

جورنال أنفو

ساهم الدولي المغربي أمين عدلي في حجز بايرن ليفركوزن تذكرته لدور الـ 16 من كأس ألمانيا، بعد فوزه على ساندهاوزن (5-2)، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب هذا الأخير الذي ينشط في القسم الثالث.

 

وتقدم رجال تشابي ألونسو في النتيجة عبر إكسيكييل بالاسيوس (21) وجوناثان تاه (54)، لكن ساندهاوزن أدرك التعادل بفضل كريستوف إيرليش (50) وياسين بن بلة (57).

 

وسمح آدم هلوزيك لليفركوزن بالتقدم للمرة الثالثة في الدقيقة 85، قبل أن يسجل أمين عدلي، الذي تسبب في ركلة الجزاء التي نفذها بالاسيوس، هدفين في نهاية اللقاء (88 و90+2).

 

وحقق متصدر الدوري الألماني بعد تسع دورات، فوزه الـ 13 في 14 مباراة رسمية هذا الموسم (تعادل في الدوري في ميونيخ ضد بايرن).

 

وحصل أمين عدلي 23 عاماً على أفضل تقييم في المواجهة بمعدل 8,9 درجة من 10، حيث وصل إلى هدفه الثالث حتى الآن في كأس ألمانيا بفارق هدف واحد عن فيليب بيبيا متصدر ترتيب هدافي البطولة.

 

وبات أمين عدلي من الأسماء التي يُراهن عليها كثيراً وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، ومن المنتظر أن يكون ضمن القائمة النهائية لأسود الأطلس في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم إفريقيا مطلع العام القادم في كوت ديفوار.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.