جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

لأور مرة في تاريخه.. المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتأهل لثمن نهائي كأس العالم

جورنال أنفو - محمد زكى(صحفي متدرب)

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة من التأهل إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم لهذه الفئة، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه اليوم الخميس  على منتخب إندونيسيا بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

وأبان المنتخب الوطني المغربي على مستوى جيد في الربع ساعة الأول من عمر المباراة، حيث كان رفاق أيمن الناير قريبين من هز الشباك في حدود الدقيقة 12، في أول كرة هجومية سانحة للتهديف.

 

واستمرت كتيبة سعيد شيبا في تحركاتها الهجومية خلال باقي أطوار الجولة الأولى، لتتوج بهدف من ركلة في الدقيقة 27، نجح أنس علوي في ترجمتها لهدف السبق.

 

ونجح العميد عبد الحميد أيت بودلال في إضافة الهدف الثاني عن طريق رأسية مركزة من ركنية في الدقيقة 38، لكن المنتخب الإندونيسي استطاع تقليص الفارق من كرة ثابثة، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بتقدم العناصر الوطنية بهدفين لواحد.

 

ولجأ الأشبال إلى الضغط على الخصم و خلق كرات هجومية لتعزيز النتيجة بهدف ثالث، أبرزها رأسية أنس علوي في حدود الدقيقة 60، غير أن محمد حموني سيحقق المراد ويهز شباك الفريق الخصم في الدقيقة 64، لتنتهي المباراة بتأهل المنتخب المغربي إلى دور ثمن البطولة في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.