جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المسلسل التاريخي “الوعد” يستعد لتصوير مشاهد جزءه الثاني في المغرب

جورنال أنفو

أفادت تقارير صحفية، أن طاقم عمل المسلسل التاريخي “الوعد”، كان في الأيام القليلة الماضية بالمغرب من أجل استكمال تصوير مشاهد الجزء الثاني منه، بعد تنفيذ الجزء الأول سنة 2022.

 

وتدور قصة المسلسل التاريخي حول السيرة الهلالية وتغريبتهم الشهيرة التي تعتبر إلياذة العرب في الموروث الشعبي العربي، ويتم حاليا تصويره ضواحي المدينة الحمراء مراكش بمشاركة ثلة من النجوم العرب الذين توافدوا على المغرب مؤخرا.

 

وأفادت ذات التقارير، أن المسلسل الذي ستبثه منصة “نتفليكس” العالمية سيعرض عبر أربعة مواسم متتالية، وقد تم الشروع في تصوير مواسمه المتبقية بمستوى فني عال، تحت إشراف المنتج المصري الشهير ياسر فهمي؛ في حين تولى كتابة قصته والسيناريو الخاص به الكاتب المصري عبد الرحيم كمال، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، وعاد الإخراج للتونسي محمد الخياري.

 

جدير بالذكر أن الموسم الأول من مسلسل “الوعد” تمّ تصويره في المغرب، في مدن مختلفة منها مراكش، وأغادير، واستوديوهات ورزازات، ومدينة ايت بن حدو التاريخية، خلال الخمس أشهر الماضية، وعرف مشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة، أبرزهم أمين الناجي ومحمد مفتاح، وقد خصص للمشروع إمكانات إنتاجية ضخمة جداً لتنفيذه على أعلى مستوى فني.كما تم حشد طاقات فنية وفرق إنتاجية عالية المستوى من كل أنحاء العالم، حيث تمت الاستعانة بفريق تصوير من إيطاليا بقيادة مدير التصوير اليساندرو كيودو وفرق ملابس ومكياج أجنبية. وقد بدأت مؤخراً عمليات المونتاج النهائية في أبو ظبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.