جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الكشف عن موعد عرض الجزء الـ11 من فيلم الرعب “Saw”

جورنال أنفو - وكالات

“اللعبة مستمرة”.. بهذه العبارة كشفت شركة “ليونزغيت إنترتينمنت” للإنتاج السينمائي عن استكمال سلسلة أفلام الرعب Saw بجزء حادي عشر، معلنة أن موعد عرضه الأول سيكون 27 سبتمبر (أيلول) 2024.

جاء ذلك في منشور عبر حساب مشترك للشركة وللفيلم عبر إنستغرام تضمن صورة، تحتوي أرقاماً سوداء بالرومانية، والرقم 11 باللون الأحمر مع تعليق “اللعبة مستمرة”.

آراء مرحّبة

 

رصدت صحيفة “هوليوود ريبورتر” الآراء المرحّبة بالجزء الجديد، حيث حقق المنشور خلال أقل من 10 ساعات، حوالى 68 ألف إعجاب، مع مئات التعليقات، الداعمة لاستكمال السلسلة بنفس مستوى الرعب.

اعتبر البعض أن “اللعبة الإجرامية لم تنته أبداً، وهي دائماً مستمرة”، بينما رأى آخرون أنه أجمل خبر يتلقونه في نهاية 2023، وهو التحضير لجزء جديد من الفيلم يُعرض في خريف 2024، وتساءل آخرون عن القصة الجديدة والأبطال المشاركين.

لا تفاصيل ولكن!

 

وبينما لم يتم الكشف عن تفاصيل حول الجزء الجديد، سوى تاريخ إصداره، إلا أن مصدر مطلع أخبر الصحيفة عن إمكانية عودة الممثل “توبين بل” (81 عاماً) إلى أداء دور القاتل Jigsaw، ليشكل ضماناً جديداً لنجاح الفيلم.

 

وتدور قصة سلسلة الأفلام أساساً حول قاتل متسلسل، يقوم بدلاً من قتل ضحاياه مباشرة، بإيقاعهم في أفخاخ ومواقف تهدد حياتهم، تحاكي إرادتهم في البقاء على قيد الحياة، من خلال تعرضهم لتعذيب جسدي ونفسي، يودي بهم غالباً إلى الموت، أما إذا كتبت لهم النجاة فسيحتاجون لإعادة تأهيل نفسي.

نجاح مفاجئ للعاشر

 

حقق الجزء العاشر، الذي صدر في 28 سبتمبر (أيلول) 2023، نجاحاً مفاجئاً للغاية بالنسبة للسلسلة التي كانت تشهده تراجعاُ في إيراداتها، وأصبح الأول في السلسلة الذي يفوز بتأييد النقاد ويحصل على نتيجة عالية على موقع Rotten Tomatoes بلغت 80%.

 

كما حقق تأييداً جماهيراً بنسبة 89%، وحصد إيرادات تجاوزت الـ 107.6 ملايين دولار عالمياً بميزانية قدرها 13 مليون دولار.

 

وكان افتتاح Saw X عام 2023 أقل بقليل من افتتاح الجزء الأول عام 2004، والذي بلغ 18.2 مليون دولار، بينما لا يزال يُصنف حسب النقاد Saw III الصادر عام 2006، أعلى افتتاح لفيلم من السلسلة مع 33.6 مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.