جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تتويج الخطوط الملكية المغربية أفضل شركة طيران بإفريقيا

جورنال أنفو

اختيرت شركة الخطوط الملكية المغربية كأفضل شركة طيران في إفريقيا خلال النسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلة Global Traveler، في حفل أقيم مؤخرا بلوس أنجلوس.

وقالت الشركة في بلاغ لها إن GT Tested Reader Survey يعتبر استطلاعا مرجعيا في مجال الطيران والسياحة الراقية، ويُنظم من قبل Global Traveler، وهي مجلة شهرية دولية يتم توزيعها بشكل رئيسي على المسافرين رجال الأعمال والسياح.

 

وشارك حوالي 20000 مشترك في المجلة في التصويت للنسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey”.

 

وذكرت أنه في سنة 2023 تم تكريم الخطوط الملكية المغربية أيضا فيSkytrax Airline Awards ، حيث تم اختيارها ” كأفضل شركة طيران إقليمية في أفريقيا” للعام التاسع على التوالي، مؤكدة أن هذا التميز عزز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي.

 

وعلّق حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربي، قائلا “هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الخطوط الملكية المغربية، خاصة في سياق عالمي متغير باستمرار وهي ثمرة التفاني الكبير لموظفينا، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر. وتشكل هاته الشهادات من عملائنا في جميع أنحاء العالم مصدر تشجيع للمضي قدمًا في سعينا المستمر نحو التفوق والابتكار”.

 

وأشارت إلى أن تحالف oneworld، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوا فيه منذ عام 2020، حصل على جوائز مهمة أيضا هذا العام، كما تم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي فيAwards  GT Tested Reader Survey، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائزBusiness Traveller ، بالإضافة إلى ذلك تم تصنيف oneworld كأفضل تحالف جوي من طرف قُرّاء Trazee Travel للمرة السادسة، مما يؤكد مكانتها كتحالف بارز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.