جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

لورين هراغي تتبرع بأرباح أغنيتها لأطفال فلسطين والسودان

جورنال أنفو - وكالات

طرحت المغنية الكوبية الأمريكية لورين هراغي أغنية جديدة بعنوان “The Day The World Blows Up” وقررت التبرع بأرباحها للمتضررين في غزة والسودان، من خلال جمعيات خيرية، داعية الجميع بعدم التوقف عن الحلم بالحرية.

 

وأوضحت هراغي في منشور طويل عبر حسابها على إنستغرام أن الأغنية متاحة عبر موقع Even.biz، ودعت الجمهور لشرائها بمبلغ 3 دولارات، واصفة إياها بأنها “قصيدة لهؤلاء الذين يمتلكون القوة والمثابرة والكفاح من أجل عالم أفضل نتركه لأطفالنا”.

وقالت هراغي “سأشارك جزءاً من الأرباح مع منظمة اتحاد أطفال الشرق الأوسط لدعم أطفال فلسطين، بالإضافة إلى صفحة GoFundMe لدعم العائلات السودانية في مصر”.

 

وعبرت هراغي عن حزنها وأسفها لما يحدث في غزة والسودان، قائلة: “قلبي يتألم على الأمهات اللواتي يضطررن إلى دفن أطفالهن.. لقد كان قلبي في حالة من الحسرة الدائمة”.

وتعد هراغي من الفنانات الداعمات لفلسطين وعبرت عن تضامنها بشكل صريح وواضح في منشوراتها التي دعت من خلالها لوقف إطلاق النار في غزة.

 

وكتبت هراغي في إحدى منشوراتها على منصة إكس: “إن قلبي يحزن على فلسطين وأطفالها وعلى الإسرائيليين الأبرياء الذين وقعوا في مرمى نيران حكومتهم التي تمارس الإبادة الجماعية”.

 

ولورين ميشيل هراغي مورغادو، هي مغنية كوبية، أمريكية، معروفة بكونها عضو في فرقة الفتيات الغنائية فيفث هارموني، التي اشتهرت بأغاني مثل Worth It وWork From Home، وشاركها في المجموعة كل من كاميلا كابيو، ونورماني، داينا جين وآلي بروك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.