جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تخفيضات استثنائية بمناسبة نهاية السنة

جورنال أنفو

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، من 25 دجنبر 2023 إلى 4 يناير 2024، عروضا استثنائية بمناسبة نهاية السنة تهدف إلى جعل السفر بالقطار في متناول مختلف شرائح زبنائه مما يسمح بالتنقل بأسعار مخفضة.

وحسب بلاغ لمكتب السكك الحديدية فقد تم تصميم العروض خصيصًا لتلبية الاحتياجات المختلفة للزبناء. وتشمل هذه:

1- تذاكر YALLA!

يقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية، للباحثين عن سفر منخفض التكلفة، فرصة استثنائية مع بيع أكثر من 36 ألف تذكرة YALLA بأسعار 89 درهم على متن قطارات البراق و 49 درهم على متن قطارات الأطلس. ستكون هذه الأسعار متاحة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.oncf-voyages.com وفي المحطة لأي عملية شراء D-2 قبل تاريخ السفر.

2- ترويج بطاقة نافيت ديما

بالنسبة للركاب الذين يسافرون يوميا، يوفر لهم المكتب الوطني للسكك الحديدية الفرصة لتحسين ميزانية سفرهم من خلال الاستفادة من العرض الترويجي الحصري على بطاقة ديما البراق للحافلات المكوكية مع تخفيض بنسبة 50٪ على خطوط الخط الرئيسي و 30٪ على الطرق المحلية.

3- تخفيضات للرحلات الجماعية

بالنسبة للعائلات والأصدقاء الذين يسافرون معًا، يقدم ONCF سعر المجموعة الصغيرة للرحلات التي تتراوح بين 3 و 9 أشخاص مما يمنحهم الحق في الحصول على تخفيضات بنسبة 15% في الدرجة الأولى و10% في الدرجة الثانية على قطارات البراق والأطلس.

وحسب البلاغ ذاته فإن المكتب الوطني للسكك الحديدية يواصل من خلال هذه العروض وضع المسافرين في مركز اهتمامه، بهدف تسهيل تنقلهم كل يوم والسماح لهم بالاستفادة من مزايا السفر بالقطار بأسعار مغرية للغاية.

والحصول على المزيد من المعلومات، يدعو المكتب الوطني للسكك الحديدية زبنائه الكرام للتواصل مع موظفيه في المحطات وعلى متن القطارات وعبر موقعه الإلكتروني www.oncf-voyages.ma أو صفحاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي أو الاتصال بمركز علاقات العملاء على الرقم 2255 أو عبر الشات بوت M’ONCF على الرقم 0667652255.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.