جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

صناعة الأعلاف الحيوانية.. مجمع الفوسفاط بين أكبر خمسة مزودين بالمادة الخام في العالم

جورنال أنفو

كشف تقرير جديد، صادر عن غلوبال ماركت فيجن” Global Market Vision، عن تمركز المجمع الشريف للفوسفاط OCP بين خمس أكبر فاعلين في مجال الفوسفاط المستخدم بصناعة الأعلاف الحيوانية.

 

وأفاد التقرير تقاسم المجمع الشريف مجالات المنافسة في سوق الفوسفاط الموجه إلى صناعة الأعلاف الحيوانية، مع “موزاييك كومباني” الأمريكية Mosaic Company و”فوسفا” الفرنسية Phosphea، وكذا “نيتريان إل تي دي” الكندية Nutrien Ltd و”يارا إنترناشيونال أي إس أي” النرويجية Yara International ASA.

 

وقدم هذا التقرير رؤى حديثة حول سوق الفوسفاط المستخدم في صناعة العلف والتغذية الحيوانية للزبناء. وتضمن قيمة السوق ومعدل النمو، والحجم، وإجمالي الهوامش، والأسعار، وعوامل الأثر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، وفر معلومات مفصلة حول جميع تجار التوزيع والموردين وتجار التجزئة في سوق الفوسفاط المستخدم في صناعة العلف والتغذية الحيوانية.

 

ومن خلال هذا التقرير. تم التطرق إلى سيناريوهات المنافسة بين جميع فاعلي الصناعة بعد تفشي جائحة كورونا، إذ قام المشاركون في السوق بتغيير استراتيجيات الأعمال بشكل استراتيجي.

 

وبالنسبة لبيئة المنافسة قدم التقرير ذاته، معلومات تفصيلية حول كل منافس، بما في ذلك نظرة عامة على الشركة، والأوضاع المالية الخاصة بها، والمداخيل المحققة، وإمكانات السوق، والاستثمار في البحث والتطوير، والمبادرات الجديدة في السوق، والوضع العالمي، ونقاط قوة وضعف الشركة، وإطلاق المنتجات، ونطاق وتنوع المنتجات، وتفوق التطبيقات، وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.