جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جنات مهيد تخطط لاقتحام السينما قريباً وتكشف عن جديدها الفني

جورنال أنفو

أكدت الفنانة المغربية جنات أنها تخطط لاقتحام عالم السينما قريباً، وذلك خلال حوار لها مع جريدة «الشرق الأوسط»، وجديدها الفني.

 

وقالت جنات أن العام الجديد لن يمر دون دخولها عالم التمثيل، موضحة: “كنت على وشك تقديم أكثر من عمل درامي العام الماضي من بينها عمل مسرحي كبير يتضمن استعراضات وأغاني، ورقصات عديدة، ولكن توقف العمل، وربما نعيد التفكير فيه مجدداً خلال الأشهر المقبلة، كما أنني أخطط لاقتحام عالم السينما هذا العام، وأعمل حالياً على دراسة أكثر من مشروع مقدم لي”.

 

وأضافت الفنانة في حوارها، أنها لن تشترط الظهور كمطربة في أحداث العمل، ما يهمها هو أن يكون مكتوباً بشكل يساعد على النجاح، مع توافر العناصر الجيدة في التمثيل والإخراج، مضيفة: “لكن أيضاً لا يوجد فيلم سينمائي حالياً دون أغنيات بداخله أو دعائية له”، وتابعت مازحة: “بما أنني بطلة هذا العام، فلن أسمح بأن يشدو في العمل سواي”.

 

وتطرقت في حديثها لنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها المصرية الجديدة “الشمخ الجواني”، قائلة “أحببت أن أبدأ عام 2024 بأغنية جديدة مختلفة في كلماتها ومضمونها وإيقاعها الموسيقي، ومن بين كل الأغنيات التي عرضت في الفترة السابق أعجبت بكلمات هذه الأغنية التي كتبها الشاعر مصطفى حسن، ولحنها الفنان مصطفى العسال، ووزعها الفنان عمرو الخضري”.

 

كما وكشفت جنات عن خطتها الفنية الغنائية لعام 2024، قائلة إن “هناك جدول أغنيات مكثفاً لعام 2024، وبالتحديد النصف الأول منه، حيث تستعد لطرح أغنية جديدة قبل شهر رمضان الكريم، فيما ستكمل طرح باقي الأغنيات عقب عيد الفطر المبارك، مشيرة أن أغلبية الأغنيات التي تفكر في طرحها هي باللهجة المصرية، ولم تحسم بعد فكرة تصويرها بطريقة الفيديو كليب”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.