جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كأس أمم إفريقيا.. حصة جديدة للمنتخب الوطني استعدادا للقاء تنزانيا

جورنال أنفو

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الاثنين، حصة تدريبية جديدة، تحسبا للمباراة التي ستجمعه غدا الأربعاء بالمنتخب التنزاني لحساب اليوم الأول عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.

 

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة على الجانب التقني والتكتيكي.

 

من جهة أخرى، يعقد الركراكي، اليوم الثلاثاء بداية من الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي ( الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المغربي)، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب لوغو بوكو، بمدينة سان بيدرو، للحديث عن مباراة تنزانيا والمشاركة المغربية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

 

وفي السياق ذاته، ستجري العناصر الوطنية اليوم الثلاثاء على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، بأرضية ملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، آخر حصة تدريبية قبل لقاء تنزانيا، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور .

 

وسيقود المباراة بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، الحكم التشادي الحاجي ألاو محمت، بمساعدة كل من جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

 

يشار أن  مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني ستنطلق بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.