جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

منافسات سدس عشر كأس العرش.. فارس دكالة وسريع وادزم أول المتأهلين

 

جورنال أنفو – فؤاد خادم

 

في أولى المقابلات المقدمة عن دور سدس عشر كأس العرش لكرة القدم موسم 2018 – -2019، تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي فارس دكالة من إقصاء القرش المسفيوي بميدان هذا الأخير بنتيجة هدف لصفر من توقيع المهدي قرناص. وقد كان بإمكان فريق أولمبيك آسفي العودة في النتيجة، على إثر ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة ،ضيعها اللاعب الصبار.

الدفاع الجديدي بهذا التأهل، تنتظره مقابلة قوية في دور الثمن، إذ سيواجه المنتصر من المواجهة الحارقة المنتظرة بين فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي والتي ثم تأجيلها نظرا لمشاركة الوداد عشية أمس بدورى كأس محمد السادس .

المقابلة الثانية من منافسات كأس العرش عرفت فوزا سهلا لفريق سريع وادزم في مواجهة شبه محلية امام فريق قصبة تادلة وبثلاثية نظيفة من توقيع كل من اللاعب رشيد أبو زاهر الدقيقة 21 وعبد القادر القاضي الدقيقة 35 والروحي في الدقيقة 83 .وسيواجه فريق واد زم في دور الثمن المنتصر من المواجهة المنتظرة بين النسمة السطاتية والشباب السالمي .

هدا وتتواصل عشية اليوم الأحد أطوار منافسات دور السدس، وستعرف مواجهات قوية حيت سيواجه فريق الرجاء البيضاوي الصاعد الجديد نادي النهضة أتلتيك الزمامرة وفريق الفتح الرياضي الرباطي سيواجه المولودية الوجدية وحسنية اكادير سيواجه يوسفية برشيد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.