جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تحضيرات منتخب المحليين بملعب مراكش استعدادا لمواجهة بوركينافاسو والنيجر

 

جورنال أنفو – مراكش

 

انطلقت استعدادات المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، يوم أمس الأحد بمدينة مراكش، تحسبا للمباراتين الاعداديتين أمام منتخبي النيجر و بوركينافاسو، اللتين تندرجان ضمن الإطار التحضيري لتصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقبلة.

والتحق جميع اللاعبين الذين شملتهم لائحة المدرب الحسين عموتة، بالتجمع الاعدادي، باستثناء لاعبي فريق الوداد الرياضي، بسبب التزامهم رفقة الفريق الأحمر بمباراة المريخ السوداني (1-1) ضمت منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، إذ من المنتظر، أن ينضموا إلى معسكر المحليين مساء اليوم الاثنين.

وقد خصص الطاقم التقني الذي يشرف عليه عموتة، صباح يوم الاثنين حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، بعدما التحق أغلب اللاعبين متأخرين بالمعسكر الاعدادي مساء أمس الأحد، وكثف الطاقم التقني من حصص العلاج الطبيعي للمحليين بعد انتهاءهم من منافسات كأس العرش.

وسيواصل المنتخب المحلي تدريباته يوم غد الثلاثاء مكتمل الصفوف، على أن يعقد الناخب الوطني ندوة صحفية، صباح بعد غد الخميس للحديث حول مباراتي النيجر وبوركينافاسو الوديتين.

وبرمج الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مباراة ذهاب تصفيات « الشأن »، أمام المنتخب الجزائري في الفترة ما بين ما بين 20 و22 شتنبر المقبل بالجزائري، فيما برمج مباراة الإياب بالمغرب ما بين 18 و20 أكتوبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.