جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الفنان البشيري بنرابح يكشف عن غياب الانفتاح بين الجيلين في الفن

 

 

سكينة عبداللوي- الدارالبيضاء

 

كشف الممثل المغربي البشيري بنرابح لموقع”جورنال أنفو” عبر اتصال هاتفي، عن غياب التواصل والانفتاح بين الجيل القديم والجيل الجديد، عن طريق الحديث والتعرف على بعضهم البعض ، مؤكدا على عدم إبقاء التعارف مقتصرا فقط على العمل.

وصرح بنرابح أنه عندما يأخذ بعض الفنانين الأدوار البطولية”يبدأون في تجاهل بعض الأسماء الوازنة التي كانت سباقة في التمثيل، بدورهم راكموا تجاربا لسنوات عدة، وختموا أسمائهم عن طريق الاجتهاد والمثابرة في العمل”.

وأضاف بنرابح أنه، لايوجد نادي للممثلين يقوم بلقاءات تجمع كل من الجيلين، لإزالة الجدار الذي يعيقهم ويحد من عملية التواصل فيما بينهم.

يشار إلى أن الممثل بنرابح سبق أن شارك في المسلسل المغربي الدرامي “نوارة”، في دور كمال عاشق للممثلة ثريا العلوي الملقبة في المسلسل ب”نوارة”، الذي كان يبث كل يوم إثنين على قناة الأولى،من تأليف وإخراج جميلة برجي بنعيسى، والتي سبق أن قامت بإخراج مجموعة من الأعمال التلفزيونية من بينها مسلسل « أولادي » و »القلب المجروح » و سلسلة « لحبيبة مي » وغيرها من الأعمال التلفزيونية، والقصة للمخرج أحمد بوعروة،جميلة البرجي،ومحمد نجدي.

والعمل الدرامي “نوارة” هو من بطولة محمد خيي وثريا العلوي بمشاركة وازنة لمجموعة من نجوم الدراما المغربية من بينهم عبد الرحيم المنياري وعبداللطيف الخمولي، رجوى الساهلي، ماجيدة زبيطة، جواد العلمي، لبنى شكلاط، نبيلة حرفان، سعيد مسكير، عبد الكبير حزيران وآخرون، إذ حصل على نسب مشاهدة عالية وصلت إلى 5ملايين مشاهدة للحلقة الواحدة، محققا بذلك 35٪ من النسبة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.