جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

صحيفة كويتية تسلط الضوء على المغرب كواحد من أبرز الوجهات السياحية في العالم

جورنال أنفو

 سلطت صحيفة “السياسة” الكويتية” الضوء على المغرب كواحد من أبرز الوجهات السياحية في العالم، وذلك بفضل تاريخه وتراثه العريقين.

 

 

وأبرزت الصحيفة في مقال نشرته اليوم الإثنين تحت عنوان “فنادق رویال منصور … مرحبا بسیاح العالم في أيقونة الضيافة المغربية” ، أن المملكة تعد واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، حيث يلتقي فيها عبق التاريخ مع جمال الطبيعة الخلابة. في كل زاوية من هذا البلد يشعر الزائر بتراث عريق وثقافة غنية تأسر الألباب.

 

 

وبحسب الصحيفة فإنه في شوارع المدن العتيقة يكتشف السائح سحر الأسواق النابضة بالحياة، والعابقة بروائح البخور والتوابل ليعيش تجربة فريدة تنقله إلى عصور ماضية.

 

 

أما عن كرم الضيافة، تضيف الصحيفة،” فهو رمز الروح المغربية، حيث يستقبل الزوار بأذرع مفتوحة، ما يجعلهم يشعرون بأنهم لم يتغربوا عن أوطانهم.

 

 

وسجلت أنه في ظل توافر البيئة الآمنة والمستقرة، ينجذب الملايين من السياح من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف سحر المغرب، مشيرة الى أنه في العام 2023 تجاوز عدد السياح الذين قصدوا أنحاء المملكة المغربية، 14 مليون سائح.

 

 

وأكدت الصحيفة في هذا السياق أنه بفضل الرؤية الاستراتيجية لجلالة الملك محمد السادس، والشاملة لكل الميادين الحيوية في المملكة ها هو المغرب يسير اليوم بخطى ثابتة واثقة نحو تعزيز مكانته كوجهة سياحية عالمية مرموقة، بالموازاة مع کونه مركزاً جاذباً للاستثمارات السياحية، ما أدى إلى تحويل المدن المغربية محطات سياحية مزدهرة تضم أفضل الفنادق وأرقى الخدمات.

 

 

وتابعت أنه ، إلى ذلك،” تلعب الثقافة والتقاليد دوراً محورياً في تجسيد هوية المغرب السياحية، فكل مهرجان أو احتفال يعكس نموذجاً ثرياً من التنوع الثقافي الاستثنائي، الأمر الذي يضفي على الرحلة السياحية طابعاً خاصاً لا ينسى.. فالمغرب لا يقدم تجارب سياحية وحسب، بل ينقلك إلى عالم من السحر والجمال، يتفاعل فيه الحاضر مع الماضي، حتى تجد نفسك إزاء وجهة استجمام لا مثيل لها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.