جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الفنانة أسماء عسكوري تستعد لإصدار أغنيتها الجديدة بعنوان”حكايتي”

 

سكينة عبداللوي- الدارالبيضاء

 

تستعد الفنانة أسماء عسكوري إصدار أغنيتها “حكايتي”، يوم الجمعة المقبل، في ندوة صحفية يحضرها أكثر من 15 فنان، بمدينة الدارالبيضاء.

وسيحضر في حفل الإصداركل من، الفنان حاتم عمور، خولة مجاهد الملقبة” جايلان”، ياسين أحجام،صفاء حبيركو، صوفيا كيديرا، بيتهوفن،كوثر تيسيا،طارق لحجايلي، عصام واشما،مهدي موزاين،سحر صديقي واخرون.

وصرحت الفنانة عبر مكالمة هاتفية لموقع”جورنال أنفو”، أن أغنية”حكايتي”، تتكلم عن الحياة،ورغم أنها تصعب يبقى الأمل حاضرا في الحياة،وتسهل في الأخير،أضافت الفنانة أن الأغنية تتكلم على ظروف الحياة وهذه هي قصة الأغنية.

وبمناسبة إصدار أغنيتها الجديدة، قالت الفنانة أسماء عسكوري: “ندعوكم للحضور للندوة الصحفية المنعقدة يوم الجمعة 13شتنبر2019 في الساعة السادسة”

في حين أن الأغنية، من كلمات سفيان آص، ألحان يونس عسكوري وتوزيع طارق الحجيلي و مدارا، تم تسجيلها في أستوديو ريكورد نورولز اما إخراج كليب الاغنية، تحت اشراف المخرج أيوب العبديوي.

هذا وبشار إلى أن الفنانة العسكوري كانت قد شاركت سابقا في برنامج المسابقات الغنائي »ذا ڤويس«،غير أن الحظ لم يحالف المشاركة المغربية أسماء عسكوري، التي قررت أن تشارك في الموسم الثاني من البرنامج من أجل تحقيق حلم تحولها إلى نجمة،فبالرغم من امتلاكها صوتا جيدا،لم تنجح ان تقنع به أي من المدربين الأربعة،كاظم السهر، عاصي الحلاني، شرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.