جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

توقيع كتاب “بناء الأسرة في ظل التحديات المعاصرة” للمؤلف زكرياء بوسحاب بالمعرض الجهوي للكتاب بمراكش

جورنال أنفو - مراكش

تم عقد حفل توقيع كتاب “بناء الأسرة في ظل التحديات المعاصرة”، للمؤلف زكرياء بوسحاب رئيس مركز الأسرة المغربية للدراسات والبحوث، بمشاركة الدكتورة فاطمة برتاوش أستاذة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش، وذلك يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، في المعرض الجهوي للكتاب بالمدينة الحمراء.

 

 

 

 

وقد شهد هذا الحدث الثقافي حضور عدد كبير من الجمهور من بينهم كتاب ومفكرين ومسؤولين في قطاع الثقافة، الذين كانوا متشوقين للاطلاع على محتوى الكتاب والتعرف على الآراء والتوجيهات التي يقدمها، فيما يتعلق بتحديات بناء الأسرة في العصر الحديث.

 

 

وانطلق الحفل بكلمة ترحيبية من قبل مدير المعرض الذي أكد على أهمية مناقشة قضايا الأسرة في المجتمع المغربي، وكيفية التصدي للتحديات التي تواجهها في ظل التطورات الاجتماعية والثقافية الحديثة.

 

 

بعد ذلك، ألقت الدكتورة فاطمة برتاوش كلمة تقديمية حول أهمية دور الأسرة في بناء مجتمع قوي وصحي، ومن ثم قدمت تقديرها لجهود الكاتب الدكتور زكرياء بوسحاب في تسليط الضوء على هذا الجانب الهام من الحياة الاجتماعية.

 

 

وتحدث المؤلف زكرياء بوسحاب عن محتوى الكتاب وما يتضمنه من نصائح وتوجيهات لبناء علاقات أسرية صحية ومستقرة في ظل التحديات المعاصرة.

 

 

 

 

وقد تفاعل الحضور بشكل إيجابي مع الكتاب وتمت جلسة توقيع النسخ، لتمكين الحضور من الحصول على نسخة شخصية موقعة من الكاتب.

 

 

ويعد هذا الحفل تجربة ثقافية مميزة وفرصة للتفاعل والتعرف على آراء وتجارب جديدة في مجال بناء الأسرة وتحدياتها في الحياة اليومية، كما وتسهم مثل هذه الفعاليات في إثراء المشهد الثقافي والفكري على الصعيد المحلي والإقليمي وتعزيز الحوار والتبادل الثقافي بين الكتّاب والقراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.