جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“دابا تزيان” عنوان المسلسل الدرامي الجديد للمخرج هشام الجباري

جورنال أنفو _ سكينة عبد اللوي*

كشف الممثل المغربي عزيز الحطاب لموقع”جورنال أنفو”،عن عنوان المسلسل الدرامي الجديد” دابا تزيان”، لمخرجه هشام الجباري، الذي لم يقرر توقيت بثه بعد.

وصرح الحطاب لموقعنا عن الدور الذي يلعبه في المسلسل الدرامي قائلا ” أتقمص دورفريد طبيب نفساني، يعيش مع أمه وزوجته،وهو أب لثلاث أبناء”.

وأضاف قائلا “نلاحظ في هذا العمل كذلك حضور المشاكل العائلية ومعي أمي وزوجتي ،إضافة إلى حديثه عن الحالات التي تعيشها جميع الأسر المغربية،والتي تجمع بين الضحك والكوميديا أي حالة كوميدية”. مؤكدا في الوقت نفسه “معنا في كاستينغ العمل الممثل الكبير محمد الجم، نزهة الركراكي،ماجدولين الإدريسي و سيمو السدريتي وآخرون”.

وأشار الفنان عزيز الحطاب إلى طريقة العمل التي تجمعه بكل من الممثل القدير محمد الجم والممثلة القديرة نزهة الركراكي قائلا ” “نحن محظوظين بعملنا مع الممثلين السالفي الذكر، باعتبارهما أسماء معروفة وبالتالي فهما حريصين على صورتهما وسمعتهما وأدائهما داخل أي دور “. مضيفا ” الممثلين القديرين يتكلمان عن النص وعن المسائل التقنية، إذن نحن نشتغل ونحن في أريحية، لأنهم يتوفرون على تجربة كبيرة”.

يشار إلى أن الممثل عزيز الحطاب شارك في المسلسل المغربي”حي البهجة” لمخرجته صفاء بركة في جزأيه الأول والثاني لرمضان 2019-2018.

صحافية متدربة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.