جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مدرب هلال القدس.. “الرجاء كان خصما قويا ونحمد الله على هذه النتيجة”

جورنال أنفو

في الندوة الصحافية التي تلت مباراة الرجاء الرياضي ضد هلال القدس الفلسيطيني، عبر مدرب هذا الأخير، أمجد طه، عن سعادته بالنتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه أمام النسور الخضر، التي جرت أطوارها مساء يوم أمس الإثنين، بمركب محمد الخامس، لحساب ذهاب الدور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأكد مدرب الفريق الفلسطيني، أن الرجاء من أقوى الفرق العربية، وأنه كان خصما قويا، خصوصا مع الضغط الذي مارسه طوال المباراة وسط جماهيره الكبيرة، واستطاع لاعبو فريق الهلال  من تكسير هجماته المتكررة، وبالطبع اللقاء كان صعبا على الفريقين.

وتابع أمجد طه، “نحمد الله أن المباراة انتهت بهذه النتيجة، ولولا ركلة الجزاء لا انتهت بالتعادل، هناك مباراة عودة في فلسطين، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق انتصار يخول لنا التأهل للدور القادم”.

وأجاب عن سؤال أحد الصحفيين بخصوص أغنية “رجاوي فلسيطيني”، قال أنه بالطبع حركت فينا أحاسيس لا توصف، معتبرا أن الشعب المغربي يعتبرون القضية الفلسطينية قضيتهم، وهذا جعلنا نحس أننا في بلدنا الثاني.

يذكر أن المباراة انتهت لصالح الرجاء بفوز صغير، 1-0، على أرضه وبين جماهيره، في انتظار لقاء الإياب الذي سيجرى في الثالث من أكتوبر القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.