جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الجامعة تعاقب حارس الوداد التكناوتي

جورنال انفو _ متابعة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء الخميس، توقيف الحارس رضا التكناوتي عن المشاركة مع المنتخبات الوطنية لـ3 أشهر، وذلك على هامش الاجتماع المديري الذي ترأسه فوزي لقجع. 

وحسب بلاغ لجامعة الكرة، فقد تمت تلاوة تقرير الحسين عموتة بخصوص واقعة حارس الوداد الرياضي، في مباراة المنتخب الوطني المغربي المحلي أمام الجزائر، وهو ما كان محط نقاش أعضاء المكتب المديري.

وقرب فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة ورئيس المنتخبات، المسؤولين من تفاصيل تصرف التكناوتي في لقاء المحليين، لتتم معاقبته بالإبعاد عن المنتخبات الوطنية لثلاثة أشهر، باعتبار أن الحالة لا تتطابق والدليل التأديبي للجامعة. 

هذا وتعود الواقعة إلى السبت الماضي، عندما أعلن التكناوتي إصابته ساعات فقط قبل مباراة المغرب والجزائر، لحساب مرحلة ذهاب الدور الفاصل والمؤهلة لكأس أمم إفريقيا للمحليين، بعد إعلان المدرب عموتة، أن الحارس أنس الزنيتي سيكون أساسياً. 

وكان الدولي المغربي، رضا التكناوتي، قد  أكد معاناته من الإصابة بالكاحل، وذلك خلال فترة تواجده مع المنتخب الوطني المحلي، الذي خاض مباراة ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لكأس إفريقيا للمحليين، والتي ستقوم في الكاميرون مطلع 2020. 

وشدد حارس الوداد الرياضي قائلا: “لا يمكن التشكيك في وطنيتي، أنا دائما مستعد لتلبية دعوة المنتخب المغربي، وكما تابعتم لقاء الوداد فاصل، ولا أستطيع أن أضع فريقي في موقف محرج لأي كان، أنا مصاب والطبيب عبد الرزاق هيفتي لديه علم بذلك”. 

يشار إلى أن رضا التكناوتي قد غاب عن مباراة فريقه الفاصلة بكأس العرش أمام فريق الجيش الملكي، بعد 3 أيام، ما جر سخطا جماهيريا واسعا، بسبب تسريب فحوى تقرير عموتة وأيضا الطاقم الطبي للأسود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.