جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ليلى البراق بعد اقصائها من برنامج “دوفيوس” تعلن اعتزالها الغناء والفن لهذا السبب

جورنال أنفو _ هند شمراق

أعلنت الفنانة ليلى البراق خريجة برنامج اكتشاف المواهب “استوديو دوزيم”، عن اعتزالها وابتعادها عن عالم الفن و ذلك عبر تدوينة وضعتها على صفحتها بالانستغرام.

و قالت ليلى البراق في التدوينة:”المنافقين دوما ما يصطادون في المياه العكرة و يدمرون كل ما هو جميل ويزرعون الفتنة في هذا العالم الوهمي “.

واضافت في نفس التدوينة “نعم أنني اعترف انها خانتني الألفاظ وتكلمت باندفاع كبير لأنني أحسست بالظلم وعانيت من الألم الذي تسببت به لأمي و لأسرتي التي كانت تتمنى أن اكون نجمة من نجوم الفن والتي امنت بموهبتي مند البداية “.
كما زادت عبر هذه التدوينة “أنني اعترف بالرغم أنني حاصلة على دكتوراه فإنني ساذجة كطفلة صغيرة ولا أعرف أن ادافع عن حقوقي لكني احمل في قلبي الكثير من الحب و الطيبة و ليس في قلبي حقد تجاه أحد و لو ظلمني يوما فإنني اسامحه”.

مضيفة ” اليوم تأكدت انه لابد لي ان ابتعد عن هذا الميدان الفوضاوي لأن قلبي ليس حملا للسب والقذف وللشر وهذا ليس ضعفا مني ولكن احتراما و رأفة باسرتي التي تحملتني مند طفولتي و حفظا ايضا لكرامتي و انا متأكدة بأن الحقيقة سوف تعرف يوما ما و ان الحق سوف يرجع لأصحابه” .

ختمت كلامها بالقول “لن أقول أنني سوف اعتزل لأنها كلمةلا تليق الا بالفنانين الذين أعطوا الكثير لكن كان جزاءهم النسيان و عدم الاعتراف بهم و انا لم اعطي الا القليل القليل و لكن احلامي كانت كبيرة جدا عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم و لعلى هذا أكبر خير سأفعله لصالحي و لصالح ابنتي ان اعيش بعيدا عن الضغوطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.