جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تصريحات وحيد خليلوزيتش تثير استياء عموتة

جورنال أنفو _ دنيا الفضي

علم جورنال أنفو من مصدر مطلع، أن مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتة، مستاء من التصريحات التي خرج بها وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني، لوسائل الإعلام أمس الاثنين، قبل ودية الغابون، بعد سؤاله عن إمكانية اعتماده على لاعبي الدوري المحلي مستقبلا.

و رد وحيد وهو منفعل من كثرة الاسئلة في هدا الصدد: “سأقدم لكم مقارنة تختصر كل شيء في هذا الموضوع، فحين تقارن بين أشرف حكيمي لاعب دورتموند وأحد لاعبي الدوري المغربي، تصل لخلاصة أن الأول يلعب كرة القدم والثاني يمارس رياضة أخرى”.
واضاف: “أنتم تنظرون للمباريات فحسب لا تطلعون على باقي الأمور الأخرى، ففي التدريبات يرتدي اللاعبون عادة بعض السترات والرقائق التي تقيس قوة التحمل واللياقة، وهنا يكمن الفارق بين اللاعبين”.
وتابع وحيد:”لاعبو الدوري ينقصهم الكثير بدنيا وكذلك من ناحية الالتزام التكتيكي داخل الملعب”.
واستغرب عموتة حسب ما أفاد المصدر من هذه التصريحات، واعتبر أنها غير معقولة تميل الى حد الاستهزاء، خصوصا ان المنتخب المحلي تنتظره مباراة مهمة في تصفيات الشان أمام المنتخب الجزائري.
وسبق لوحيد ان انتقد لاعبي الدوري المحلي خلال مؤتمرات سابقة، وتحدث بالاسم عن نجمي الوداد وليد الكرتي، الذي قال إنه يعاني من زيادة بالوزن وإسماعيل الحداد, الذي أكد أنه ليس جاهزا بدنيا.
جدير بالذكر أن الأسود تجمعهم مباراة ودية مساء اليوم, مع الغابون بملعب طنجة الكبير, استعدادا لمواجهة موريتانيا منتصف نونبر في الرباط, بغية في التأهل إلى كان 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.