جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير تحتضن تظاهرة ” ويكي ستيج ” بأكادير

جورنال أنفو - أكادير

 

ينظم نادي التوجيه التربوي بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير-أكادير للسنة الدراسية 2019/2020، تظاهرة ” ويكي ستيج ” في دورته الثانية في موضوع “المجال الرقمي” لهدف التبادل وتفتح الفكر ، وذلك يوم الأربعاء 18 دجنبر 2019.

ويسعى مشروع “ويكي ستيج” التشاركي لإثارة فضول التعلم وتسهيل الولوج للمعرفة لكل من يتوفر على إرتباط بشبكة الإنترنت، من خلال إنشاء مكتبة فيديو حول مواضيع مختلفة ومتنوعة عبر تسجيل مداخلات الخبراء والفنانين والمهتمين.

أي حدث “ويكي ستيج ” في العالم ، يتم تصويره و وضعه على شبكة الأنترنيت لتسهيل عملية الوصول سواء عبر تطبيق يوتوب أو على موقع ويكي ستيج www.wikistage.org ، من أجل التشجيع على النقاش الديموقراطي و إقتراح مختلف الأفكار على خبراء العالم بأكمله.

و في هذه الدورة الموجهة خصيصا لعامة أكادير، يسعى المنظمون إلى منح إمكانية الولوج ” للمجال الرقمي” للمهتمين ، و التعرف على أساسيات هذا الميدان ، و أيضا توضيح الرؤية من أجل المقارنة بين الفرص التي يعرضها السوق في مختلف المجالات ، و ذلك عن طريق فتح باب التواصل و العمل مع مهنيين و كذلك بعض الشخصيات المهمة.

وستنطلق أنشطة هذا الحدث على الساعة الثامنة صباحا ، حيث يتضمن البرنامج تداريب ذات صلة بالمجال الرقمي ، وكذا ندوة ” ويكي ستيج ” في الختام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.