جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الوداد البيضاوي يقسو على أولمبيك خريبكة في ميدانه

جورنال أنفو - عبد الإله الدهوي

 

ألحق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم هزيمة قاسية بمضيفه فريق أولمبيك خريبكة اليوم بعدما أطاح به في ملعب الفوسفاط بخريبكة بأربعة أهداف دون رد برسم مؤجل الدورة السادسة من الدوري المغربي الإحترافي.

وبدأ الفريق الوداد المباراة بإندفاع قوي الشيئ الذي أعطى أكله في الدقيقة السادسة عن طريق النيجيري ميغيل باباتوندي بعد عرضية من إسماعيل الحداد.
واستمر الوداد في فرض إيقاعه على المباراة لينجح بعدها الفريق الأحمر بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 13 و الدقيقة 16 عن طريق كل من بدر كدرين من ضربة خطأ، وإسماعيل الحداد من تسديدة مركزة  لينتهي الشوط بثلاثة أهداف دون در.

وحاول أصحاب الأرض في الجولة الثانية تصحيح هفوات الشوط الأول، وهدد مرمى التكناوتي في الدقيقة 49 بتسديدة مرت من جانب القائم عن طريق رضى الهجهوج، ليستمر الحال على ماهو عليه إلى حدود الدقيقة 75 حين عاد باباتوندي ليسجل الهدف الرابع من تسديدة من داخل مربع العمليات، لينتهي اللقاء بفوز مهم لأبناء المدرب الصربي زوران مانولوفيتش برباعية نضيفة.

وبهذا الفوز رفع الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في النقطة السابعة في المركز 14.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.