جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أسبوع المؤجلات بامتياز في عالم الساحرة المستديرة

جورنال أنفو - مراد العرابي

 

شهدت نهاية الأسبوع وكغير عادتها سلسلة من المباريات المؤجلة عن الدورة السابعة للأندية التي تمثل المغرب في البطولات الإفريقية، وهنا نتحدث عن الرجاء والوداد بدوري أبطال أفريقيا و الحسنية و بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

استهلت حسنية أكادير المباريات المؤجلة أمسية الجمعة وحلت ضيفا ثقيلا على رجاء بني ملال المحتل الصف الأخير بنقطة وحيدة، وتعميق الجراح بانتصار الحسنية على فريق رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لهدف واحد، فيما المباراة الثانية عشية، أول أمس السبت في قمة كروية تستحق كل الإشادة والتنويه بين النهضة البركانية والدفاع الحسني الجديدي، والتي انتهت بتعادل إيجابي بين الطرفين، محتلين الرتب الثلاثة الأولى خلف المتصدر المغرب التطواني.

وصولا إلى يوم أمس الأحد وتحديدا الساعة 15.00 عصرا، حيث خاض فريق الرجاء البيضاوي مباراته المؤجلة أمام فريق سريع واد زم و انتهت كما بدأت بالبياض صفر لمثله, فيما الوداد التي حققت العلامة الكاملة بإنتصار جعلها تحتل الرتبة في صبورة الترتيب.

ويبقى المغرب التطواني في صدارة الدوري المغربي إلى حين إجراء كل مؤجلات الدوري المغربي, فيما المركز الثاني لدفاع الحسني الجديدي تليه النهضة البركانية الوداد البيضاوي رابعة, فيما الرجاء تحتل الرتبة 6.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.