جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الترجي التونسي يُمطر شباك السد القطري بسداسية نظيفة!

جورنال أنفو - مراد العرابي

 

فاز فريق الترجي التونسي لكرة القدم بطل دوري أبطال أفريقيا، عصر اليوم الثلاثاء، على نادي السد القطري بطل الدوري القطري المحتضن لكأس العالم للأندية بسداسية نظيفة, وظهر ممتل الكرة المغربية في البطولة العالمية مستوى رفيع و أداء جيد عكس أخر ظهور له أمام الهلال السعودي المباراة التي انتهت لصالح بطل أسيا بهدف دون رد والتأهل إلى الدور النصف النهائي.

مباراة اليوم التي لعبت من أجل تحديد المركز الخامس و السادس في كأس العالم للأندية بين الفريق التونسي والقطري زد على دالك مشاركة أبطال القارات إضافة إلى بطل الدوري القطري بحكم أنه مستضيف النسخة والذي إنهزم في مباراة الربع أمام مونتيري المكسيكي.

شهدت المباراة أهداف غزيرة وصل عددها إلى ثمانية أهداف إنبار لها بنجاح الدولي الليبي الذي سجل هاترك لترجي التونسي حمدو الهوني كأول للاعب غربي إفريقي يسجل هاترك في كأس العالم للأندية و أنيس البدري هدفين وسامح الدربالي هدف واحد, أما عن الجهة المقابلة سجل الهدف الأول للسد القطري الدولي الجزائري بغداد بونجاح و الهدف الثاني من أقدام حسن خالد الهيدوس.

وبهذه النتيجة ضمن بطل دوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي المركز الخامس فيما إكتفى بطل الدوري القطري السد القطري بالمركز السادس خلف الترجي التونسي, في انتظار ما ستسفر عليه مباريات النصف النهائي الأول والثاني والنهائي لمعرفة من الفائز ومن الوصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.