جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تميزو ل”جورنال أنفو”:أنا ابن الرجاء و ترعرعت في أحضانهاولا يمكن للإبن أن يغادر والديه

زينب بومسهولي _ مراكش

 

انتهت المباراة الودية التي جمعت بين فريقي الرجاء الببضاوي لكرة القدم ونجم الشباب بهدف نظيف لصالح النسور من توقيع اللاعب المعطي تميزو زوال اليوم الثلاثاء 24 من الشهر بمركب “الوازيس”الدار البيضاء.

وقال اللاعب الرجاوي تيميزو في تصريح ل”جورنال أنفو”:”الفضل يرجع لله سبحانه و تعالى و لجميع مكونات الفريق الذين ساعدونني كثيرا.. وبخصوص المباراة التي جمعتنا بفريق واد زم فالفضل يرجع للمدرب “جمال السلامي” الذي وضع ثقته في قدراتي و منحني فرصة للعب بجانب الفريق الأول”.

وأضاف:”هذا لا أسميه تميزا لأنني لا زلت في بداية مشواري واحاول التعلم كل يوم”.

وأردف قائلا:”خط الهجوم يحتوي على لاعبين كبار ولي الشرف أن أكون ضمنهم ،مثلي مثل أي لاعب شاب ننتظر الفرصة كي نبينوا على قدراتنا و نقدم كل شيء للفريق و للجماهير الرجاوية”.

علاقة بالموضوع قال تميزو:” عندما تمنح لك الفرصة لا يجب أن تتهاون فيها بل ينبغي أن تعطي كل ما لديك تشريفا للقميص و تكريما للثقة التي منحها اليك الطاقم الثقني”.

و اختتم قائلا:” أنا ابن الرجاء و ترعرعت في أحضانها ولا يمكن للابن أن يغادر والديه،الرجاء هي التي علمتني قواعد لعب كرة القدم،تعبت كثيرا للوصول إلى الفريق الأول و الحمد لله أنا الآن في أحسن فريق بالمغرب ولدي طموح كبير في إعطاء الكثير للفريق وكذا تحقيق إنجازات و ألقاب،و بعدها الاحتراف إن شاء الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.