جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الرجاء يلجأ للهاكا والقضاء ضد راديو مارس

جورنال آنفو- عبد الحفيظ الشياظمي

 

انتقد نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم بشدّة، ما تلفّظ به أحد منشطي إذاعة راديو مارس ضد النادي وجمهوره، عندما وصف شعار “التيفو”الذي حملته الجماهير الرجاوية “يبصقون على المنظومة” كما تفوّه بها أحد منشطي برنامج مارس أطاك في الإذاعة آنفة الذكر.

نادي الرجاء تصريحات أحد منشطي برنامج “مارس أطاك” بغير المسؤولة وغير أخلاقية ولا المهنية، معلنا مقاطعة تامة من جميع مكونات النادي للإذاعة، واللجوء إلى الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري والقضاء لجبر الضرر الذي لحق بالنادي، الذي طالما حمل الراية الوطنية في كأس العالم للأندية وفي الكؤوس الافريقية.

وقال بيان النادي إن  “محاولة إلصاق تهم خطيرة بمكونات نادي الرجاء الرياضي و جمهوره و وصفهم بأنهم “يبصقون على المنظومة” بعبارة “ça veut dire qu’on crache sur le système” التي تفوه بها احد المتدخلين بالبرنامج”.

وأضاف  “فبعد الكيل اليومي الممنهج ضد مسيري و مكونات نادي الرجاء الرياضي ..جادت قريحة منشطي البرنامج المذكور بأسفل عبارات الكراهية و العدوانية و التحريض على المعاداة و نشر الفتن و السموم بين مستمعي الاذاعة”.

وأكد النادي في بلاغه أن ما تلفظ به أصحاب البرنامج غير مقبول من خلال “تحقير علاقات الصداقة و المودة التي تجمع نادي الرجاء الرياضي بنادي الترجي الرياضي التونسي، أسوة بباقي الأندية العالمية، و محاولة وصفها بأنها خيانة ؛ في حين أن مبدأ كرة القدم بصفة خاصة و الرياضة بصفة عامة هو تقريب الشعوب و ارساء ثقافة التسامح و الروح الرياضية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.