جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خمسة أسماء تعلن ترشيحها لقيادة حزب الأصالة والمعاصرة

جورنال آنفو

 

أعلن سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الخميس بالرباط ، أن اللجنة توصلت لحد الآن بخمس ترشيحات لمنصب الأمين العام للحزب.

كودار، أوضح خلال الندوة الصحفية التي نظمتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للأصالة والمعاصرة، وخصصت لتقديم تحضيرات المؤتمر المزمع تنظيمه يوم السابع من فبراير المقبل بمدينة الجديدة، أن الأمر يتعلق بكل من محمد الشيخ بيد الله، وعبد اللطيف وهبي، وسمير بلفقيه، وعبد السلام بوطيب، والمكي الزيزي، مشدّدا القول في الوقت ذاته، أن الكلمة الفصل في اختيار قيادة الحزب ستكون للمؤتمرين الذين سيحسمون أيضا في التحالفات المستقبلية للحزب، معتبرا أن الحزب مليئ بالنساء اللواتي تمتلكن الكفاءة للترشح لمنصب القيادة.

كما أعطى كودار، أرقاما همّت انتداب 3538 مؤتمرا يمثلون 12 جهة بالمملكة، بالإضافة إلى مغاربة العالم، لاختار أعضاء المحلس الوطني، والأمين العام المقبل للحزب.

وأبرز أن باب الطعن بشأن انتداب المؤتمرين تم فتحه خلال الفترة من 27 و29 يناير الجاري، حيث سيتم البت في الطعون ، في وةقت لاحق اليوم الخميس ، من طرف لجنة خاصة مشكلة تحت إشراف رئيس اللجنة التحضيرية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.