جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

فتح باب الترشيح لرئاسة مجلس جماعة بني ملال خلفا لأحمد شد المعزول

محمد الحنصالي / بني ملال

 

دعا باشا مدينة بني ملال، أمس الخميس، أعضاء المجلس الجماعي الراغبين في الترشح لرئاسة مجلس جماعة بني ملال، إلى تقديم ترشيحاتهم بالمكتب رقم 1 بمقر باشوية بني ملال، خلال الفترة الممتدة من يوم الخميس 13 فبراير الجاري، إلى غاية يوم الاثنين 17 من نفس الشهر.

ويأتي هذا الإعلان تنفيذا للقرار العاملي رقم 75 المؤرخ بتاريخ 12 فبراير 2020، الذي يفوض بموجبه والي جهة بني ملال -خنيفرة، لباشا مدينة بني ملال الإنابة في القيام بالمتعين، من أجل انتخاب مكتب مجلس الجماعة الترابية ببني ملال.

وكانت المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، قد قضت أول الشهر الجاري بعزل رئيس جماعة بني ملال أحمد شد، الذي كان قد توبع بتهم تتعلق بخروقات مالية ومحاسباتية، بالإضافة إلى سوء تدبير الجماعة.

ووفق مصادر جيدة الإطلاع فإنه من المنتظر ان يقدم احمد بدرة عن حزب الحركة الشعبية ببني ملال ترشيحه لرئاسة جماعة بني ملال خلفا لاحمد شد الذي تراس جماعة بني ملال لولايتين قضى في الولاية الثانية ازيد من اربع سنوات قبل ان يصدر قرار عزله بناء على تقرير من المفتشية العامة لوزارة الداخلية حيث احالته الداخلية على المحكمة الادارية بالدار البيضاء بعد توقيفه بداية الشهر الماضي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.