جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الرجاء:”نرفض كل مظاهر العنصرية وندافع عن قيم المساواة واحترام الآخر”

جورنال آنفو- عبد الواحد بنديبة

 

قال فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إنه فوجئ  بالزج باسمه في إطار حديث بعض وسائل الإعلام عن نقاش مفترض شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، أياما قبل لقاء إياب دور ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الأفريقية ضد فريق ت. ب. مازيمبي، وقد يكون، بحسب المواقع ذاتها متضمنا لعبارات عنصرية.

ويندد فريق الرجاء الرياضي بكل مكوناته من مكتب مديري ومنخرطين وجمهور، بتلك الحملة الإعلامية المضللة والدنيئة التي تحاول النيل من سمعة النادي خلال مرحلة حاسمة من مساره هذا الموسم، حسب بلاغ نشرع في موقع الرسمي.

كما ذكر الفريق أنه يتوفر على صفحات رسمية هي وحدها المخول لها للتعبير عن مواقفه وينشر من خلالها بياناته، وأنه غير مسؤول عن انفلاتات غريبة عن قيمه، من جانب مواقع إعلامية تقوم بصورة متعمدة وخبيثة بعدم توخي الدقة في نقل الأخبار.

كما يذكر نادي الرجاء الرياضي، بكل مكوناته، أنه يرفض –ورفض دائما- كل مظاهر العنصرية، ويدافع باستمرار عن قيم المساواة واحترام الآخر، بموجب القيم التي عرف بها وطالما دافع عنها. ودأب النادي على تعزيز العلاقات مع الفاعلين في مجال كرة القدم الافريقية، وتجمعه علاقات أخوة صادقة بالعديد من الأندية داخل القارة وخارجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.