جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مأدبة غداء جمعت الملكة إليزابيت و الأمير هاري

جورنال آنفو- د صن البريطانية بتصرف من س. الرباح

 

أحيت الملكة إليزابيت مأدبة غداء جمعتها بحفيدها الأمير هاري واجتمعت معه في اجتماع مغلق في لقاء دام أكثر من أربع ساعات.

تحدثت الملكة مع الأمير بخصوص تنازله على مهامه الملكية رفقة زوجته ميغان ميركل، و أحاطته علما أنه مرحب به هو و زوجته ميركل في أي وقت رغم اتخادهم قرار الاستغناء عن العيش في القصر الملكي و ضمن الأسرة الملكية.

حسبما ذكرت صحيفة (the sun) البريطانية، قال أحد المطلعين إن الملكة أنهت المحادثة بإخبار هاري بأنه “محاط بكل الحب ومرحب به دائماً”. وأضاف المصدر الملكي: “كان لدى الملكة الكثير للتحدث مع هاري بشأنه وكان هذا هو الوقت المثالي لكليهما كي يفصح عما بصدره”.

تابع المصدر أيضاً: “كان الأحد الماضي هو أول مرة يتاح للملكة الفرصة للتحدث إلى هاري على انفراد واكتشاف خططه حقاً. وكان المناخ أكثر ارتياحاً وكانا قادرين على التحدث عن آرائهما”.

كما أردف المصدر قائلاً إن الملكة “مستاءة للغاية” من قرار ميغان وهاري بالرحيل إلى أمريكا الشمالية و “تود لو ترى”حفيدها أرتشي البالغ من العمر تسعة أشهر بصورة أكبر.

بينما قال: “إنها تقبل في الوقت الحالي أنه قد عزم قراره وينوي العيش في أمريكا الشمالية. ومع ذلك أرادت أن توضح أن الترتيبات سوف تنجح فقط في حالة لم يستغلّا صفتهما الملكية ويحاولان” التربح منها “؛ ولهذا السبب فإنها لن تسمح لهما باستخدام كلمة” ملكي” في مؤسستهما”.

 

يذكر أن الأمير هاري و زوجته ميغان ميركل إتخدو قرار الإنسحاب من الحياة الملكية قبل شهور عدة رفقة إبنهم أرتشي و انتقلو لدولة كندا للإستقرار بها بعيدا عن الملكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.