جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الترجي يتلقّى عقوبات كبيرة من الكاف

جورنال آنفو- عبد الحفيظ الشياظمي

 

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) عن فرض عقوبات كبيرة على فريق الترجي التونسي.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإفرقي لكرة القدم في بيا له،، أن اللجنة التأديبية التابعة له فرضت عقوبات على الفريق التونسي ومدربه معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي وقائده خليل شمام، وجماهير الفريق وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته ضد الزمالك في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا التي جرت يوم 28 فبراير الأخير بالقاهرة، وانتهت نتيجتها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح فريق الزمالك المصري، في مباراة قادها الحكم المغربي رضوان جيد، وجاءت العقوبات كالتالي:

• عقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات على مدرب الترجي معين الشعباني وغرامة قدرها 20 ألف دولار أمريكي بسبب سلوكه العدواني واستخدام كلمات مسيئة بحق حكام المباراة.

• عقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات على مساعد مدرب الترجي مجدي تراوي وغرامة قدرها 50 ألف دولار أمريكي بسبب سلوكه العدواني تجاه حكام المباراة ، واستخدام كلمات وتهديدات مسيئة.

• عقوبة الإيقاف لمدة ست مباريات على لاعب الترجي رقم 12 خليل شمام وغرامة قدرها 40 ألف دولار أمريكي لاستخدام كلمات مسيئة والبصق على حكام المباراة.

• عقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات على لاعب الترجي رقم 18 عبد الرؤوف بن غيث وغرامة قدرها 20 ألف دولار أمريكي لاستخدام كلمات مسيئة بحق حكام المباراة.

• غرامة قدرها 10.000 دولار لاستخدام الألعاب النارية من قبل مشجعي الترجي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.