جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

غيثة الحمامصي تطلق “بيك ولا بيا”

جورنال آنفو- آسية لمرابط

 

كشفت الفنانة المغربية غيثة لحمامصي، عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”بيك ولا بيا”  في حفل بمدينة الدار البيضاء، حضره نخبة من ألمع نجوم الفن.

تعاملت لحمامصي من خلال أغنية ”بيك ولا بيا” مع  أنس العراقي في كتابة الكلمات، وتأليف ديجي فان، فيما عاد الإخراج لسعيد مسارية والإنتاج لشركة سيكما.

 الأغنية تحكي عن قصة امرأة متمردة ترفض الرضوخ لسيطرة حبيبها ومحاولة إخضاعه لها، ورفضها  كل أشكال التقليل منها كأنثى عبر فرض السيطرة الذكورية عليها، حيث ترجمت غيثة هذا الفكر النسوي، من خلال تجسيد دور مجموعة من الشخصيات النسائية داخل الكليب لإبراز الرسالة التي تحاول الأغنية إيصالها للجمهور.

عبّرت لحمامصي خلال الحفل عن سعادتها بالأصداء والتعاليق الإيجابية التي أشادت بالأغنية، وعدد المشاهدات التي حصدتها في ظرف قياسي، وأضافت أنها ليست ضد الرجل، ولكنها من خلال هذه الأغنية بالذات تحاول إبراز بعض الصراعات بين الرجل والمرأة، التي تشهد عليها الكثير من القصص الواقعية التي نشاهدها ونعيشها كل يوم .

برز اسم غيثة لحمامصي، التي تعرّف عليها الجمهور كفنانة شاملة، حيث عُرفت ”كموديل” وكرّمت في جمهورية مصر كأفضل عارضة أزياء عربية وكأول فنانة استعراضية مغربية شاملة من حيث تصميم الملابس وتصميم الرقصات، كما دخلت مجال التمثيل من خلال أعمال قوية رفقة ألمع النجوم المغاربة .

جدير الذكر أن أغنية ”بيا ولا بيك” هي ثاني “سنجل” غنائي لغيثة لحمامصي بعد أغنيتها دقات قلبي التي عرفت نجاحا كبيرا واستطاعت حصد أكثر من خمس ملايين مشاهدة، وخصصت لها لحمامصي حفلا استعراضيا كبيرا وفريدا من نوعه على الساحة الفنية المغربية.

كما تعاملت لحمامصي مع المجلة العالمية ”فوربس” المساند الرسمي لها في آخر فيديو كليب، كما اختيرت في شهر فبراير كوجه إعلامي بتمثيلها المرأة العربية إلى جانب اللاعب كريم بنزيما على غلاف المجلة L’Officiel Arabia.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.