جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بني ملال.. تحليلات سلبية لمخالطي سائق سيارة أجرة

جورنال أنفو- محمد الحنصالي بني ملال

أثبتت صباح يوم الاثنين، التحليلات المخبرية التي أجريت على مخالطي الحالة المصابة بفيروس كورونا لسائق سيارة الأجرة الكبيرة، الذي وافته المنية بشكل مفاجئ أمس الأحد في بني ملال، التي شملت ثمانية أشخاص من ضمنهم ثلاثة أفراد من أسرته ، (أثبتت) عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد .
وجدير ذكره، أن الهالك في الخمسينات من عمره كان يعمل سائقا لسيارة أجرة من الصنف الكبير لفظ أنفاسه الأخيرة بمستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال.
حيث أكدت مصادر ذات الصلة أنه كان يعاني من مرض مزمن وأن حالته الصحية تدهورت خلال الأسبوع المنصرم، حيث جرى نقله الخميس الماضي إلى المستشفى المذكور، وبعد تلقيه العلاجات قام بمغادرته، وفي مساء يوم السبت ازدادت حالته سوءا لينقل مرة أخرى إلى مستعجلات المستشفى الجهوي، حيث وافته المنية بعد ساعات.
 يوم أمس الأحد ظهرت نتائج التحليل المخبرية وأكدت إصابته بفيروس كورونا، وهو أول حالة وفاة تعرفها المدينة جراء الإصابة بهذا الفيروس، وشهد منزل المتوفى الكائن بالحي الصناعي ببني ملال حضور باشا المدينة وقياد المقاطعات وأعوان السلطة، مرفوقين بمجموعة من العمال وأدوات التعقيم، حيث سهروا على تعقيم المنزل، في حين وضعت العائلة تحت الحجر الصحي بالمستشفى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.