جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

شرطي ضحية غرق في سد تامسنا نواحي سطات

جورنال أنفو- ع. طلوع

مع الإرتفاع الملحوظ لدرجة الحرارة التي عرفتها مدينة سطات والنواحي نهاية الأسبوع المنصرم، لجأ بعض الشباب المنحدر من جماعة الكارة (إقليم برشيد) إلى البحث عن وسائل الاستجمام بعيدا عن الشمس الحارقة، فكانت الوجهة سد “تامسنا” التابع ترابيا لجماعة مكارطو دائرة ابن أحمد إقليم سطات، إلا أن الرحلة كانت محفوفة بالمخاطر وأدت إلى ما لا يحمد عقباه.
 أكــدت مصادر “جورنال انفو” أن فرقة الضفادع البشرية التابعة للوقاية المدنيـة وفرق للغواصين بكل من الدار البيضاء وسطات، انتشلوا صبــاح يــوم السبت5 يونيو 2020 جثة رجل أمن “شرطي “في عقده الثاني يشتغل في الدار البيضاء لقي حتفه غرقا بالبحيرة المذكورة الغير محروسة.
أفادت المصادر نفسها، بأن الهالك “ز.ر” ينحدر من جماعة الكارة إقليم برشيد، خرج في رحلة استجماع مع أصدقائه ،إلا أنه اختفى عن الأنظار قبل العثور عليه جثة هامدة بقعر السد المذكور.
و انتقلت إلى مكان الحادث، السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي ، وعاينت الجثة قبل نقلها إلى مستودع الأموات في المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات من أجل إخضاعها لتشريح طبي وكشف خلفيات الوفاة، كما تم فُتح تحقيق فظروف و ملابسات الحادث والاستماع إلى خمسة أشخاص من مرافقي الضحية في محضر رسمي مع إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لخرقهم الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا كورونا المستجد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.