جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

شفاء ثلاث حالات من كورونا في المغرب ترفع عدد المتعافين إلى 7496

جورنال أنفو- عبد الحفيظ الشياظمي

قالت وزارة الصحة، إنها سجلت ثلاث حالات شفاء من فيروس كورونا المستجد في المغرب، رفعت العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا المستجد في المغرب إلى 7496حالة، وبلغ معدل التعافي من فيروس كورونا المستجد في المغرب إلى90 في المائة.

كما أعلنت وزارة الصحة، تسجيل 18 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد في المغرب، منذ الساعة السادسة من مساء أمس الثلاثاء، إلى العاشرة من صباح اليوم 10 يونيو 2020، أوصلت العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 8455 حالة .

 

أما الحالات النشطة التي تهم الأشخاص رهن العلاج، أضحت تساوي حاليا 749 حالة، توجد منها  15 حالة، منها ثماني حالات في جهة الدار البيضاء سطات بمدينة الدار البيضاء الكبرى، ضمنها 3 حالات تحت التنفس الاصطناعي.

وتتوزع  الحالات النشطة، على كل من جهة الدار البيضاء سطات بـ 257 حالة، وطنجة تطوان الحسيمة بـ 134 حالة، ومراكش آسفي بـ 153، والرباط سلا القنيطرة بـ 83 حالة، فيما جهتا الداخلة وادي الذهب ودرعة تافيلالت بدون أي حالة نشطة، والعيون الساقية الحمراء بحالة نشطة واحدة.

 

وأهابت وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.