جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تثبيت أجهزة كاميرا لمراقبة مخالفات قانون السير في سطات

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

قررت السلطات المختصة بمدينة سطات، تثبيت أجهزة المراقبة والمعاينة الآلية لمخالفات قانون السير، و ذلك بناء على مراسلة في الموضوع وجهها رئيس المجلس الجماعي إلى عامل إقليم سطات مقرونة بمحضر الاجتماع المؤرخ بتاريخ 30/06/2020 وبمراسلة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية عدد 852 بتاريخ 03//07/2020، يطلب فيها رئيس بلدية سطات من المصالح المعنية للعمالة حضور أشغال اللجنة المختصة ( مصلحة الطرق والشبكات والدراسات التقنية) من أجل الخروج إلى عين المكان ومعاينة الأماكن المقترحة وتحديد أماكن التثبيت.
وحسب مصدر “جورنال انفو ” ستهم هذه العملية الشوارع والملتقيات التالية :
شارع الحسن الثاني ما بين ولاية الأمن الوطني و إدارة الدرك الملكي. ملتقى شارع العربي الوادي مع شارع البلقان. ملتقى شارع الجنرال الكتاني مع شارع دمشق. شارع الأميرة للا عائشة في اتجاه مركز المدينة عند مدخل الحي الصناعي. شارع الحسن الثاني في اتجاه مراكش عند وكالة أوطوهال. شارع الحاج بوشعيب بلبصير اتجاه أولاد سعيد قرب تجزئة الإتقان. ملتقى شارع الجنرال الكتاني مع شارع الزرقطوني. ملتقى شارع الجيش الملكي مع شارع العربي الوادي. شارع الحسن الثاني على مستوى حلبة الفروسية.
والجدير بالذكر أن هذه المبادرة، تأتي في إطار تعزيز آليات مراقبة الحركة والجولان وضبط المخالفين للقانون المنظم للسير بالمدينة في أفق التقليل، من الحوادث والممارسات الشاذة لبعض المواطنين.
Aa
 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.