جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بالصور: رشيد الوالي و زوجته يحتفلان بحصول ابنهما على شهادة عليا

جورنال أنفو - سحر الرابح

احتفل الفنان المغربي رشيد الوالي بابنه سليم بمناسبة تخرجه من جامعة الأخويين بمدينة إفران، رفقة زوجته ابتسام شكارة وسط أجواء الفرحة والفرح.

حاز ابن رشيد الوالي سليم الوالي على دبلوم باكالريوس  فنون تخصص دراسات الإتصال، الذي حصل عليها بعد 4 سنوات من الدراسة بالجامعة سالفة الذكر، أعلن الةالي عن هذا الخبر عن طريق تدونينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام، تتضمنها صورة لابنه و هو يحمل شهادة و كتب علق عليها: “عشنا اليوم لحظة تسلم شهادة التخرج من جامعة الأخوين لابننا سليم .لحظة تختلط فيها الدموع والابتسامة ونسيان كل التعب .شكرااا حبيبي سليم على هذه الهدية .طبعا الشهادة تخصك لكن طعمها نحن الأباء من يشعر بقيمتها .شكراا لمجهودك ولتحديك لنفسك. الله يحفظك وينور طريقك .والله يحفظ وينور طريق أولادنا جميعا . فعلا يوم بطعم خاص .الحمد لله . وشكرااا لكل من مد لك يد المساعدة في وقت من الاوقات من أساتذة ومؤطرين وأصدقاء”.

و علقت أيضا زوجة الوالي ابتسام بدورها عن الموضوع، و نشرت تدوينة على حسابها متكونة من صورتين الأولى تعود إلى أول يوم يلتحق سليم بالجامعة سنة 2016، و الثانية اليوم الذي حصل فيه على الدبلوم سنة 2020 و كتبت عليها: “حلم يتحقق.. الحمد لله.. الله يجعل أبناءنا أحسن منا..الله يفرح جميع الأمهات.. شكرا ولدي سليم.. الله يحفظك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.