جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

رسميا..الرجاء يحتج على التحكيم

جورنال أنفو- محمد رزوق

احتج المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، بمراسلة لرسمية للجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الأخطاء التي تعرض لها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي قادها الحكم سمير الكزاز، بالإضافة إلى التحكيم الذي لم يراعي مبدأ تكافؤ الفرص في مواجهة الفريق الأخضر لمنافسه المغرب التطواني، التي قادها الحكم الداكي رداد.
في إتصال لـ”جورنال أنفو “بسعيد وهبي الناطق الرسمي لفريق الرجاء، أكد الأخير بأن الحكم الكزاز حرم الفريق الأخضر من ضربة جزاء، وهو ما غير مجرى المباراة التي إنتهت بالتعادل السلبي، فيما تساءل عن عدم الإنصاف الذي كان الرجاء عرضة له في تطوان، بعدما فعل اللاعب توفيق الصفصافي ما أراد بلاعبي الفريق الأخضر، بتدخلات خشنة ظل الحكم الرداد يتفرج عليها، حسب تعبير وهبي.
كما أضاف سعيد وهبي أنه لايعقل نسف جهود الطاقم التقني و الإداري وجميع اللاعبين بقرار تحكيمي خاطئ حسب الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء، يُضيع على الرجاء نقاط مهمة في موسم يراهن عليه لتحقيق درع البطولة.
وهبي ختم قوله’ الرجاء سيدافع عن كافة حقوقه ولديه الثقة الكاملة في نزاهة حكام البطولة، فالمباريات المقبلة تبقى مهمة، نطالب من خلالها بتحكيم منصف يراعي مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق الوطنية”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.